الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*مناظرة بين التجار والصناع والغرفة التجارية على هامش ملتقى رجال الأعمال بسوهاج

كتب : حامد فيزى ـ محمد رفعت

عقدت أمس  الثلاثاء، مناظرة بين التجار والصناع والغرفة التجارية، على هامش ملتقى رجال الأعمال "صنع في سوهاج"، أدارها الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج والمهندس أحمد الناظر رئيس الغرفه التجارية.

حضر المناظرة الدكتوره عزة عثمان المستشار الإعلامي للمحافظة والمحاسب كمال شلبي سكرتير عام المحافظة، والدكتور شمس الدين يوسف وكيل وزارة التموين، والدكتور يسري بيومي وكيل وزارة الصحة، والدكتور إبراهيم وكيل وزارة القوه العامله والهجرة، والدكتور أيمن رشدي مدير التأمينات الاجتماعية، والدكتور أحمد البدري بالطب البيطري.

أكدت الدكتورة عزه عثمان في بداية المناظرة أنه يمكن القول أن أسلوب المناظرات علامة من علامات التحضر والرقي وأسلوب فعال لحل المشكلات.

وقد بدأت المناظرة بطرح قضية رغيف الخبز والدعم المستحق لكل مواطن، وأكد خلالها الدكتور أيمن عبدالمنعم أن من حق كل مواطن العيش بكرامه والحصول على مستحقاته بآدمية، وبشكل يليق بالمواطن السوهاجي.

وعرض محمد توفيق المتحدث باسم شعبة المطاعم عددًا من المشكلات التي يعارض فيها أصحاب المطاعم المتمثله في الشهادات الصحيه وفواتير الكهرباء وتوافر السلع التمونيه اللازمه للتشغيل وإشراف الطب البطري على المواشي، مطالبا بضرورة إشراف الطب البيطري على الحيوانات في المطاعم للحماية من فضائح مواقع التواصل.

وأضاف توفيق أن البوابة الإكترونية للمحافظة هي الوسيلة الوحيدة التي تتناول قضايا المطاعم.

وطالب بضرورة وجود طبيب بيطري يتولي الإشراف بحيادية، وعقب الدكتور أيمن عبدالمنعم قائلا إنه "لا داعي لتخوين الحكومة، لأنها لو كانت تلك هي القاعدة لما عملت على البحث والتنقيب عن المشكلات والقضايا وحاولت حلها". 

وأضاف عبدالمنعم "كلنا مصريون والثقة المتبادلة هي مفتاح الانطلاق".

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع